دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-20

شركس عن اصابات شيغيلا: اطفال يسبحون في السيل وصهاريج زراعية تنقل مياه الشرب

الراي نيوز :
 
 
 أكد مساعد الأمين العام للرعاية الصحية في وزارة الصحة الدكتور غازي شركس أن الوزارة رصدت ممارسات خاطئة من قبل المواطنين في محافظتي جرش وعجلون تسببت باصابات جرثومة الشيغيلا، ومنها السباحة في سيل الزرقاء المار بمحافظة جرش، واستخدام صهاريج المياه الزراعية لنقل مياه الشرب.

وقال شركس في تصريحات تلفزيونية ، إن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة ستقوم بحملة شاملة على خزانات المياه في المدارس.

ودعا الى استخدام المياه من المصادر المرخصة للشرب، وعدم استخدام صهاريج المياه الزراعية لنقل مياه الشرب (الصهاريج ذات اللون الازرق)، إضافة الى منع الاطفال من السباحة في مياه السيل.

وأشار شركس إلى أن عدد الاصابات الاجمالي في محافظة جرش وصل إلى 86 حالة، مؤكدا أنه تم السيطرة على الجرثومة بعد اغلاق مصادر التلوث، وهي سيل الزرقاء، ومسبح داخل منتجع، إضافة الى خزان مياه داخل احدى المدارس.
عدد المشاهدات : ( 2774 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .